The forex الكأس المقدسة secret






+

صدق أو لا تصدق اكتشفت سر معظم كبير في تاريخ الفوركس. عزيزي زميل التاجر، أولا، آسف لغتي الإنجليزية لأن هذه ليست لغتي، الثاني، أريد أن تفهم أن هذه ليست رسالة المبيعات تراها في كل مكان، وهكذا. إذا كان في بعض حظة كنت تعتقد أن كنت ذاهبا لبيع لكم نفس القذارة كما يفعل يسمى معلمو، أنا آسف ليخيب لك. أنا لست الموقع المهنية، وأنا لست خبيرا، كتبت هذه الرسالة بنفسي من قالب بسيط. أنا مجرد تاجر مثل الكثيرين منكم. لا شيء خاص هنا! وبما أنني لست كاتبا جيدا، وأنا لا أريد أن أكتب آلاف الكلمات هنا، ولذا فإنني سوف تذهب مباشرة إلى هذه النقطة. قبل عامين، والبحث عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية ممتازة، لقد وجدت وسيط حيث يمكننا التداول باستخدام السعر الحقيقي للسوق، نعم رد الفعل الحقيقي والسعر الحقيقي. هل تعرف أن السعر الذي تراه في منصة وسطاء لا يمكن أن يكون حقيقيا؟ أوه، نعم، إنه وحادة؛ حقيقي، الثمن الذي أنت وأنا أرى أن يكون مرآة. لكن. كان وسيط اكتشفت مختلفة. وكان فقط 1 نقطة من انتشار وejecutions حظة. هذا هو الجنة. لذلك، أود أن أبدأ في التجارة في عرض معها كسب كميات مذهلة من نقطة. 20Holy٪ 20Grail٪ 20Secret. jpg "/٪ مثل أي تاجر begginer الآخر من سوق الفوركس. تعلمت أشياء من الطريق الصعب، عن طريق اختبار والخطأ. لقد خدعت من قبل العديد من البائعين النظم والمؤشرات، والروبوتات والبرمجيات الذين كانوا واعدة لي السماء والأرض في مقابل 37 $، 77 $، 97 $ وحتى 1977 $. ولكن كل شيء هو نفسه. لذلك قررت للبحث عن وسطاء الإنترنت والسوق بنفسي وأنماطه لاستخراج أساليبي الخاصة من الاستثمار. أخيرا اكتشفت شيئا نادرة ورائعة للكثير من الأشخاص الذي سيدفع: الكأس المقدسة من النقد الاجنبى. في البداية لا أستطيع أن أصدق ذلك، وأنا لم أستطع النوم خلال العديد من الليالي، وعندما ووضعها موضع التنفيذ. الازدهار. كما تعلمون، هناك الكثير من الناس هناك يبحثون عن نظام مع التنبيه أو الروبوت ويجعل تجربة تجارته أكثر سهولة، ولكن الشيء الحقيقي هو: "إنهم [دون & الحاد، والعمل ر". مجرد التفكير في ذلك لحظة واحدة. إذا مؤشر واحد من هؤلاء، يعمل بشكل صحيح ويجعل من المال. لماذا البنوك لم يتم استخدامه. حسنا، الجواب سهل. أن الأمور لم يعمل طوال الوقت. لذلك، توفير المال الخاص بك واستخدامه للتداول. في هذا الموقع، وانا ذاهب الى فضح خيارات استراتيجية ثنائية لم يسبق له مثيل على شبكة الإنترنت، وأنا يعطيها بعيدا، نعم هناك أي تكلفة بالنسبة لك على الإطلاق. في الجزء السفلي من هذا الموقع، سوف تكتشف أيضا خيارات ثنائية استراتيجية قوية جدا التي يمكن أن تجعل ضرب حسابك المصرفي السماء. مع هذه الاستراتيجية وسر الفوركس الكأس سوف تكسب المزيد من المال إذا وضعت على حد سواء في العمل. آسف ولكن استراتيجية فوركس الكأس المقدسة لن تكون متاحة بعد الآن. ولكن نحن لم نكشف عن والخيارات الثنائية الكأس المقدسة. التحقق من ذلك هنا: KillerBinaryOptionsSecret فيديو كليب لديه فيما يلي تفسير ليتل للنظام. مشاهدته الآن! في 1 أبريل 2012 كنت أتحدث مع تاجر البنوك السابقين عن الأسعار الحقيقية للسوق، وقال لي من البنوك هي المؤسسات الوحيدة مع حركة السعر الحقيقي في برامجها، وتقريبا كل وسيط في العالم يستخدم تصفيتها المنبر؛ لهذا السبب كانوا يكسبون الكثير من المال. ما هو القصد من هذه صفحة ويب؟ حسنا، بسيطة. منذ وجدت الكأس المقدسة من النقد الاجنبى، واقترحت لمشاركتها مع مجموعة من الأشخاص في جميع أنحاء العالم (لم الأصدقاء والأقارب لا تشمل). وأنا أعلم في هذه المرحلة هل يمكن أن يتساءل: لماذا لا يريد أن يبيع insted سر الاحتفاظ بها بنفسه؟ أنا يعطيها بعيدا، ولكن. كما تعلمون، اذا كان هناك شيء في هذا العالم الذي أنا أكره حقا هو الناس التي تريد الأشياء في اليد بسهولة ومجانا. واعتقد جازما أن كل شيء يجب أن يكون من حيث التكلفة في هذه الحياة (على الرغم من أنها قليلا)، وهذا هو السبب في أنني الطالبة حصة، بحيث يكون لديك الخيار لتصبح واحدة من أصحاب هذا الاكتشاف الكبير. وانا ذاهب لإعطاء أسراري فقط لمجموعة من التجار في جميع أنحاء العالم، والثمن هو دولار امريكى فقط 820 $. كنت لن تدفع لاكتشافي، ولكن لمخزن سري مع أكثر من 1000 من أفضل المنتجات الفوركس زائد واحد استراتيجية قوية (وليس الكأس المقدسة). الكأس المقدسة هو مجانا مع شراء الخاص بك، لذلك وكما ترون انا يعطيها بعيدا. سأرسل لك واحدة من أقوى سرا أن كنت تستخدم قبل العثور على الكأس المقدسة من النقد الاجنبى. هذا السر، إذا أردت، وأنا يمكن بيعه حتى ل$ 5000 بسبب قوة الكبيرة التي لديه. أنها ليست روبوت، بل هو النظام. أنها تنطوي على موجات إليوت لا ولا تحليل غان، هو مجرد استراتيجية الاتجاه المدهشة التي تظهر في كل يوم تقريبا في العديد من أزواج، يمكنك ببساطة الجلوس أمام الشاشة وانتظر لفتح الصفقات (أنه ليس خبرا الأساسي). هل أنت متعب من هذا: 20strategy٪ 201.png "/٪ 20STRATEGY٪ 202.png "/٪ انها وحادة؛ السهل جدا اتخاذ الصفقات. أنا أعدكم سوف يكون لكم عن دهشتها مع كمية كبيرة من نقطة التي سوف تجعل في 1 أسبوع فقط عند وحادة؛ ليرة لبنانية في محاولة التجريبي الخاص بك. يمكنك ان تجعل من 5 نقاط إلى 20 نقطة في التجارة. الآن هذا السر هو لك ويمكنك اختبار في نهاية المطاف كيفية جعل طن من نقطة من النقد الاجنبى. سوف تتلقى استراتيجيتي السرية عند دفع بك "الحق" في اتخاذ جزء منه، وكذلك نمط الفوركس الكأس المقدسة. وتذكر أنك تدفع لمخزن مع 1200 المنتجات واستراتيجيتي قوية، وليس عن الكأس المقدسة نمط السري الفوركس. سوف تتلقى هذا واحد مجانا مع عملية الشراء. لا تحاول أي مزيد من الأنظمة مثل هذا: 20secret. png "/٪ يظهر في الصورة الأخيرة استراتيجية أساسية. كما ترون هناك 4 المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك. Basicly تحتاج إلى التحقق من ماس الأحمر والأزرق، لكن يجب الإشارة حتى في M30، M15 و M5، كما يجب أن يكون خطا أحمر تحت خط أزرق في كل 3 الأطر الزمنية، ثم، فقط في M5 يجب أن يكون MA الأخضر بداية عبر أكثر من MA المارون والاستوكاستك يجب أن تظهر عبر ما دون مستوى 50. هذا هو لتجارة طويلة، والظروف المعاكسة للتجارة قصيرة. أنا أعرف هذا الشيء في بعض الأحيان يعمل بشكل جيد، ولكن عندما فشل ذلك، فإنه ضربات حسابك إذا كنت دون وحادة؛ لا أدري حقا ما تقومون به. من فضلك لا تتبع هذا النوع من الاستراتيجيات إذا كنت دون وحادة؛ ر لديهم ما يكفي من الخبرة مع مؤشرات MT4، صدقوني، يمكنك أن تفقد الكثير من المال معهم لأنك سوف يتداول دائما ضد البنوك. يجب أن نفهم طبيعة هذه المؤشرات المتأخرة قبل التداول. أدليت به حاليا يومي تجارية مقرها في ذلك، ولكن نصيحتي صادقة هو: لم تستخدمها إذا نظرتم ظروف التشبع في البيع أو التشبع في الشراء فقط. الكأس المقدسة فوركس ليس كذلك.