تجارة الموضوع دون الهامش






+

الموضوع: تجارة دون الهامش التداول دون الهامش رابعا تمارس على حساب تجريبي وأنا لاحظت أن في كل ذ بتنفيذ أمر ما، وهو جزء من أموالي العرض هو وضع جانبا كهامش (على الرغم من دي الكثير المتداولة). سؤالي هو التالي: تاريخ التسجيل: Aug 2010 المشاركات 1،616 مرحبا lbazer، وشكرا لمشاركتك! نيابة عن نفسي والجميع هنا في FXCM، مرحبا بكم في منتدى المجتمع! هل يمكنني التداول دون الهامش والرافعة المالية؟ في هذا الوقت يتم تداولها عن حسابات FXCM مع الهامش والرافعة المالية. ومن الفوائد الرئيسية لسوق الفوركس هو أنه يقدم بعض من أعلى النفوذ (أدنى هامش) من أي منتج مالي. وهذا يعني أن لديك القدرة على فتح مناصب أكبر بكثير مما كانت عليه في الأسهم أو الدخل (السندات) الأسواق الثابتة. التداول على الهامش والرافعة المالية تسمح ماذا سيكون تحركات صغيرة جدا وتكاد لا تذكر في سوق العملات الأجنبية (كسور أجزاء من المائة) ليكون أكثر أهمية. الرجاء النقر هنا لمزيد من المعلومات حول التداول على الهامش والرافعة المالية. إذا كنت لا تمانع لي يسأل ماذا كنت تبحث القيام بعمل ما أو تحقيق مع التداول في سوق الفوركس؟ من فضلك أعطني معلومات أكثر قليلا، وبهذه الطريقة يمكن أن أحاول العثور على حل مناسب لما كنت تبحث لتحقيقه. شكرا لكم مقدما على وقتك وإنني أتطلع إلى الاستماع منك قريبا! أشكركم مرة أخرى على lbazer مشاركتك! الرجاء حرة للنشر مع أسئلة إضافية أو الاتصال بي مباشرة في juliusfxcm رابعا تمارس على حساب تجريبي وأنا لاحظت أن في كل ذ بتنفيذ أمر ما، وهو جزء من أموالي العرض هو وضع جانبا كهامش (على الرغم من دي الكثير المتداولة).