جداول البيانات إكسل من بلدي نظام تداول الأسهم الولايات المتحدة






+

جداول البيانات إكسل من بلدي نظام تداول الأسهم الولايات المتحدة جيم ماكوس 2010-05-01 لقد بدأت التداول في أسواق الولايات المتحدة وتحديدا في مخزونات SP500 هذا الاسبوع. I إنشاء جداول البيانات إكسل حيث كنت تتبع الأسهم يمكنني شراء أو بيع وفقا لنظام بلدي التداول عبر الإنترنت. ولا بد لي من الاعتراف بأن مغامرة قد بدأت بشكل جيد جدا وفوق توقعاتي، بالنظر إلى أن هذه هي المرة الأولى التي أتحدث تداول على الانترنت تبادل الأسهم في الولايات المتحدة. وفي وقت كتابة هذا التقرير، وأنا لا يحملون أي سهم. يتكون جدول بيانات Excel 15 أو نحو ذلك الأعمدة، بما في ذلك اسم الاسهم، شراء أو بيع السعر، ووقف خسارة سعر الحد، عدد الأسهم، ورأس المال للخطر، خطر في التجارة وP / L. أنا أيضا باستخدام جداول البيانات لحساب البيانات الأخرى ذات دلالة إحصائية حول نظام تداول الأسهم عبر الإنترنت مثل متوسط ​​الفوز / نسبة الخسارة والفوز النسبة المئوية التي سوف تساعدني في المستقبل لتقييم نظام التداول. الآن، أود أن أشير إلى أن هذا جداول البيانات إكسل ليست أول واحد أنا خلقت بشأن التداول عبر الإنترنت. في الواقع تم إنشاؤه عندما بدأت التداول في البورصة اليونانية. لقد حافظت على نفس التصميم حتى الآن منذ ثبت مفيدة جدا. الأشياء الوحيدة التي تغيرت هي حساب العمولات وبما في ذلك أوامر قصيرة، وهو أمر غير متوفر في بلدي الأسهم البلد الصرف. لكل البورصة الآن أن أكون قد والعملاء وسطاء التفاعلية، ولقد نسخ ورقة إلى علامات تبويب مختلفة، بحيث أشاهد أدائي بشكل فردي. في الصف الأول هناك ابتداء من رأس المال المتاح لي. يتم احتساب الحد الأقصى لخطر في التجارة وفقا لهذا المبلغ من المال. الحق بجانبه ترون أنني خطر بحد أقصى 1٪ من رأس المال في التجارة. ثم يأتي شهر وبجانب أن بلدي إجمالي مخاطر يقرأ 10٪. وهذا يعني أن أي نقطة سوف أكون يخاطرون أكثر من 10٪ من رأس المال بلدي في جميع الصفقات مجتمعة. منذ بلدي إجمالي مخاطر في التجارة هو 1٪، وأنا السماح بتداول أسهم 10 شركات في وقت واحد، ما لم نقل ما يصل إلى وقف الخسارة. أكثر على ذلك لاحقا. تشغيل خطر هو مبلغ من المال وأنا المخاطرة إلى كل ما عندي من الصفقات المفتوحة. على الرغم من أن في هذه النقطة أنا لا يحملون أي سهم (حتى AMAT في الصف الأخير)، وظللت البيانات في الصف الأخير لدرجة أنني بنسخه إلى وجهتي المقبلة الصفقات. وكان سهم الأولى المتداولة BMY يوم الخميس. ربما ينبغي أن تشمل العمود تاريخ في مكان ما. الحقيقة أنني فعلت هذا العمود ولكن أنا كان لم يجري منضبطة يكفي لتتبع تواريخ كذلك! على أي حال، واشتريت BMY في 24.36 ومحددة بلدي وقف الخسارة عند 24.00. جدول البيانات ثم تغمر في 8220؛ المخاطر / Share8221 ؛، 8220؛ Shares8221. و8220؛ Buy8221. الخلايا، مشيرا إلى أن وأود أن شراء 278 سهم بسعر 24.36. عند الدخول ثم 24.00 باعتباره 8220؛ نيو وقف Loss8221 ؛، ان هذه الاموال للخطر قراءة 100، وهذا يعني أنه إذا كنت لبيع السهم عند 24.00 أود أن ستخسر 100 $، 1٪ من رأس مال البداية بالنسبة لي. كذلك، ارتفع سهم وبعتها في 25.47، والاستفادة من ارتفاع 4.56٪. وهذا يعني أنه عند بيع الأسهم وصلت الى حوالي 7000 $ وكان P / L من أن التجارة حوالي 300 $ بالنسبة لي. في 8220، Equity8221. ذهبت خلية على وأضافت من المبلغ. كيف يمكنني استخدام هذه البيانات خلال التداول في سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة؟ وبالنظر إلى أن بلدي الإعداد التجاري يتكون من 4 مراقبين، وتحميل هذه البيانات إلى أقصى اليسار الشاشة. عندما تقرر شراء الأوراق المالية، وأدخل اسم الأوراق المالية، وسعر الشراء المحدود ووقف الخسارة وجداول البيانات إكسل يقول لي كم سهم وأود أن شراء لدرجة أنني متعود تكون المخاطرة أكثر من 1٪. وبعد ذلك يذهب على ونرسل النظام من خلال التفاعلية وسطاء BookTrader. إذا ثيريس كانت تحول السعر، وبسرعة تغيير 8220؛ Buy8221. الأسعار، بحيث يمكنني شراء المبلغ الصحيح للسهم. الآن، دعونا نقول انتقل BMY حتى الكثير وأقرر لنقل ما يصل بلدي وقف الخسارة عند 24.36 مما يجعلها تجارة التعادل في أسوأ سيناريو. أنا لا أكثر مخاطرة المال في تلك التجارة، مما يتيح لي أن تجارة الأسهم أكثر واحد بدلا من ذلك. لذلك، إذا كنت عقدت 10 أسهم عند نقطة واحدة وكان لم يسمح بتداولها أي أكثر من ذلك نظرا ل10٪ حكم مجموع المخاطر، من شأنه أن وقف الخسارة الخطوة تعني أن بلدي إجمالي مخاطر سيكون 9٪، مما يجعل من الممكن لفتح واحد التجارة المزيد . عندما كنت تتاجر بها، وحذف 8220؛ وقف loss8221 الجديدة؛ خلية لأنني لم يعد عقد الاسهم وأنا أدخل 8220؛ Sell8221. بيانات الأسعار، بحيث يحسب الربح بلدي أو الخسارة. اعتمادا على ما إذا كانت هذه التجارة مربحة أم لا، أنا لون الصف باللون الأخضر أو ​​الأحمر على التوالي. يمكنك أن ترى أن الصفقات 9 الأولى كانت مربحة، طريقة رائعة لبدء! عند هذه النقطة أنا لن يكون إعادة حساب رأس المال المتاح لي حتى والتجارة 200 الأسهم الأمريكية ويمكن أن تصل إلى الافتراضات آمنة حول فعالية نظام التداول الخاص بي. عندما كنت واثق مع أسلوبي التجارية الشخصية، وانا ذاهب الى تغيير تداول متاح عندما يكون هناك 2000 $ ربح أو خسارة.